مواضيع مفضلة

vendredi 23 juin 2023

 يحيى عطية الله هو لاعب كرة قدم مغربي مواليد 2 مارس 1995 بمدينة أسفي، يلعب كظهير أيسر في صفوف نادي الوداد الرياضي ومنتخب المغرب لكرة القدم. يعد يحيى عطية الله واحدًا من أبرز المواهب الشابة في الكرة المغربية، وقدم مع العديد من الأندية في المغرب، وتمكن من تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية، ويعتبر من اللاعبين الأكثر شعبية في المغرب.

يحيى عطية الله يوافق على الانضمام للأهلي


 
بداية مسيرة يحيى عطية الله


بدأ يحيى عطية الله مسيرته الرياضية في نادي الرجاء الرياضي المغربي، ولعب معه لمدة 3 سنوات، قبل أن ينتقل إلى نادي الوداد الرياضي المغربي في عام 2019. وقدم مع الفريق مستويات رائعة، وتمكن من تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية، ومن أبرزها تحقيق لقب الدوري المغربي في موسم 2019-2020، وكأس العرش المغربي في عام 2020، ووصول الفريق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عام 2021.

 
قصة نجاح يحيى عطية الله


تعتبر قصة نجاح يحيى عطية الله ملهمة للكثيرين، حيث تحدث في العديد من المقابلات عن تجربته الفاشلة في اليونان، حيث لعب لفترة قصيرة مع نادي بانيونيوس اليوناني، ولم يتمكن من تحقيق النجاح هناك. ولكنه لم يستسلم، وعاد إلى المغرب ليواصل مسيرته الرياضية، ونجح في تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية.

 
الأهلي ينافس أندية الخليج لخطف نجم الوداد


وفي الأيام الأخيرة، تداولت التقارير الصحفية المغربية والمصرية خبرًا مفاده دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب المغربي يحيى عطية الله لاعب فريق الوداد الرياضي المغربي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وتأتي هذه الخطوة من النادي الأهلي في إطار سعيه لتعزيز صفوفه بأفضل اللاعبين في العالم العربي والأفريقي، وتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية، ويعد يحيى عطية الله واحدًا من اللاعبين الأكثر شعبية في المغرب، ويتميز بمهارات فنية عالية، وقوة بدنية مميزة، ويعد واحدًا من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في العالم العربي والأفريقي.

 
الوجهة الأقرب لـ يحيى عطية الله


وفي تقارير مغربية أخرى، تم الكشف عن الوجهة الأقرب لظهير أيسر فريق الوداد ومنتخب المغرب يحيى عطية الله، وذلك مع اقتراب انتهاء عقد اللاعب. ولم يتم الإعلان عن النادي الذي سينتقل إليه اللاعب حتى الآن.

وفي الأخير يحيى عطية الله هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز الظهير الأيسر، ويعد واحدًا من أبرز المواهب الشابة في الكرة المغربية. وفي الأيام الأخيرة، تداولت التقارير الصحفية المغربية والمصرية خبرًا مفاده دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب المغربي يحيى عطية الله لاعب فريق الوداد الرياضي المغربي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويبدو أن يحيى عطية الله وافق على الانضمام للأهلي المصري. ولم يتم الإعلان عن النادي الذي سينتقل إليه اللاعب حتى الآن. يعتبر يحيى عطية الله واحدًا من اللاعبين الأكثر شعبية في المغرب، ويتميز بمهارات فنية عالية، وقوة بدنية مميزة، ويعد واحدًا من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في العالم العربي والأفريقي.

Enregistrer un commentaire

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف